آخر الأخبار العاجلة

ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات 3 وديات تجهّز أبيض الشباب لـ«الآسيوية» جمهور خورفكان يشعل «المدرجات» مبكراً جداً

image

أصيبت الصحافية الأمريكية إيفانا شاتارا بحالة من الحرج الشديد، بعدما أبلغتها سلطات سجن أمريكي كانت تجري فيه عملية إعدام أن ملابسها غير مناسبة لتغطية الحدث.

وفي التفاصيل التي أوردتها، شبكة «سكاي نيوز» البريطانية، أمس، أن الصحافية إيفانا وصلت إلى سجن وليام هولمان في مدينة أتمور بولاية ألاباما لتغطية تنفيذ حكم إعدام هناك.

وكانت الصحافية الأمريكية ترتدي «تنورة قصيرة للغاية» بحسب إدارة السجن التي تقول إن هذه الملابس لا تتناسب مع المنشأة وتنفيذ حكم الإعدام. وأضافت الصحافية التي تعمل منتجة في موقع إخباري إن إدارة السجن أبلغتها أن حذاءها كان مفتوح الأصابع، حسب «سكاي نيوز».

وكانت إيفانا تريد تغطية عملية إعدام جوناثان جيمس جونيور، بعد إدانته في جريمة قتل صديقته عام 1994. وفي نهاية المطاف ارتدت الصحافية ملابس واقية من المطر أعارها إياها مصور كان في المكان، ووافقت عليها إدارة السجن.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-01-1.4486926

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single