آخر الأخبار العاجلة

شركات في كوريا الجنوبية تسحب أكثر من 100 ألف سيارة لإصلاح مكوّنات معيبة الإعصار إيان يؤخر إطلاق مهمة ناسا كرو – 5 مأساة في عمّان.. طفل أردني يقتل نفسه بالخطأ! إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي

image


واحدة من أغرب المركبات المتوفرة في السوق حالياً هي هذه الطائرة التي تم تحويلها إلى ليموزين مع عرضها للبيع في الولايات المتحدة بسعر 3.8 مليون دولار.

وتعرض السيارة حاليا في وكالة تابعة لميتسوبيشي في ولاية إلينوي الأمريكية، كما أن سعرها أغلى بكثير من الأسعار السابقة للطائرة، إذ تم عرضها مسبقاً في مزاد ميكوم الأمريكي في منتصف 2020 بسعر 600 ألف دولار.

وبدأت هذه المركبة حياتها كطائرة نفاثة تقليدية في بدايات القرن الحالي، قبل إخضاعها لعمليات تعديل واسعة على مدار 12 عاماً حسب ادعاء ملاكها الأصليين وتحويلها إلى الليموزين.

وتم تغيير الهيئة الداخلية بالكامل، وإضافة جلود أنيقة ولمسات حمراء جذابة وإضاءة أسفل الأرضية ونظام سمعي محدث وتلفاز كبير ومزايا فاخرة أخرى.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-13-1.1630193

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single