آخر الأخبار العاجلة

الوحدة يضم الدولي المصري أحمد رفعت «سيتي» و«e» شراكة لدعم المواهب طيران الإمارات وجولة «دي بي ورلد» يمددان الشراكة عروس تراقص بالساطور عريسها!.. فيديو 200 ألف جنيه استرليني لقاء مخطوطة نص أغنية ديفيد بووي «ستارمان» عقار جديد يكافح الزهايمر منازل قابلة للطي تُركب في 8 دقائق عمره 12 ألف عام.. بقايا فيل منقرض في تشيلي حفرة عملاقة في طريق سريع بغواتيمالا تبتلع الأخضر واليابس.. فيديو سياحة أبوظبي تختتم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

image

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، في وزارة الداخلية العراقية، القبض على عصابة مخدرات وضبط لوحة مسروقة للفنان العالمي، بيكاسو، بحوزتها “تقدر قيمتها بملايين الدولارات”، وفق وكالة الأنباء العراقية (واع).

وقال مدير إعلام المديرية، العقيد بلال صبحي، للوكالة إن المديرية “نفذت عملية في محافظة ديالى، تم فيها إلقاء القبض على شبكة من 3 متهمين يقومون بتجارة ونقل المواد المخدرة، وقد ضبط بحوزتهم لوحة تعود للرسام العالمي بيكاسو يقدر سعرها بملايين الدولارات”، مبينا أنها “عملية كبيرة تحسب للمديرية العامة لمكافحة المخدرات”.

ولم تنشر وزارة الداخلية العراقية صورا أو وتفاصيل أخرى عن اللوحة، كما لم يُعرف على الفور ما إذا كان قد تم العثور على أعمال فنية أخرى أثناء العملية.

وكانت مداهمة، السبت، في إطار عملية أوسع نطاقا بدأت في يوليو، أسفرت عن اعتقال 1300 متهم، إضافة إلى ضبط “44 كيلوغراما من المواد المخدرة”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-16-1.4495603

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single