آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

تمكنت إدارة الجمرك الجوي في الكويت من ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة وهي عبارة عن 80 كيلو من بودرة اللاريكا المخدرة و 300 ألف كبسولة جاهزة للتعبئة، وذلك في 4 شحنات قادمة من إحدى الدول الآسيوية ظاهرها «بضاعة» وباطنها «سموم قاتلة»، حيث كانت موضحة بالمستندات، أنها «ملح طعام» و«أصباغ رسم» و«مكملات غذائية» والحقيقة هي ملغمة في مسحوق اللاريكا المخدرة.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للجمارك، أن رجال الجمارك سيضربون بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد.

وقال، “إننا مستمرون في تطوير المنظومة الجمركية وتدريب الموظفين على أعلى المستويات ولدينا طرق تفتيش حديثه لكيفية التعامل مع المهربين.

وأشاد بالتعاون بين جميع الأقسام الجمركية في إدارة الجمرك الجوي وبالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة في إدارة مكافحة المخدرات، وذلك بضبط المتهمين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-22-1.4499078

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single