آخر الأخبار العاجلة

مطارات أبوظبي ترحب بإطلاق رحلات «فيستارا» تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً 7 مخالفات لمواقف المركبات في عجمان تعرّض الأفراد للغرامات

image

ضبطت الإدارة العامة للجمارك في الكويت عدداً كبيراً من الأسلحة البيضاء مع مسافرين قادمين إلى البلاد.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للجمارك بالإنابة سليمان عبد العزيز الفهد، أن الإدارة العامة للجمارك ورجالها لا يألون جهداً في المنع والتصدي لأي محاولات لإدخال أي أدوات غير مشروعة للبلاد، مشيراً إلى أنه في إطار الجهود الحثيثة التي تقوم بها الإدارة العامة للجمارك لمنع دخول جميع الممنوعات للبلاد عبر منافذها البرية والبحرية والجوية، فقد تم ضبط الكثير من الأسلحة مثل: “رنق بوكس- سواطير- سكاكين- كلبشات- بخاخ الفلفل- مطّاعات- صواعق”.

وقال الفهد، إن الأسلحة البيضاء تم ضبطها مع مسافرين قادمين عن طريق المطارات إضافة إلى الشحن الجوي، وتمت إحالتها إلى وزارة الداخلية التي لا تألو جهداً في التعاون والتنسيق المستمر معنا بهدف الحفاظ على أمن البلاد، ومنع دخول أي وسائل غير مشروعة.

وشدد الفهد على أن رجال الجمارك هم الدرع الحصين في مواجهة المتلاعبين والمتجاوزين والمروّجين وغيرهم من الذين يسعون إلى اختراق حواجز التفتيش وبثّ سمومهم، مؤكداً أننا لن نألو جهداً أيضا في الالتزام بتعليمات سمو رئيس مجلس الوزراء والوزراء المختصين، والتي تتمثل في ضرورة منع أي اختراقات ومنع دخول السموم للبلاد وغيرها من التجاوزات، مشيداً بدور رجال الجمارك الذين يعملون على قدم وساق في مختلف المنافذ بكل جهد وإخلاص وتفانٍ.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-31-1.4505168

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single