آخر الأخبار العاجلة

ميزة جديدة في يوتيوب شورتس لمقارعة تيك توك إيلون ماسك يعرض الروبوت الشهيرأوبتيموس الشبيه بالإنسان زلزال بقوة 6 درجات يضرب غربي إندونيسيا هايبر ستينغ.. طائرة توصلك من لندن إلى نيويورك في 80 دقيقة (فيديو) بعد 84 عاماً من الخدمة.. إذاعة بي بي سي العربية تختفي إلى الأبد سلب سيدة أعمال برازيلية بـ أسبوع الموضة في باريس مجوهرات بـ 3 ملايين يورو فيضان الأنهر في سلوفينيا جراء تساقط أمطار غزيرة.. فيديو خليجي يتهم صديقه بالاستيلاء على 6 ملايين درهم «ستيلانتس» تحتفل بتصنيع 7 ملايين سيارة دراسة أميركية توصي بشحن السيارات نهاراً!

image

قتل شاب سعودي “27 عاماً” وأصيبت زوجته “28 عاماً” بحروق من الدرجة الأولى في أنحاء متفرقة من جسدها بعد تعرضهما لصاعقة رعدية أثناء تنزههما برفقة طفليهما بجيل المقيصرة الذي يطل على محافظة محايل عسير من كافة الجهات.

وجرى نقل الزوجة لمستشفى محايل العام وإدخال زوجها ثلاجة الموتى ريثما يتم استكمال الإجراءات المتبعة في تلك الحالات من الجهات المعنية التي باشرت الحادثة في حينها. وفقا لصحيفة سبق.

من جهة أخرى سجلت الشقيقتان كاملة ودليمة ناصر عسيري، واللتان تصادف مرورهما لحظة وقوع الحادث، موقفاً إنسانياً بعد أن وقفتا إلى جانب الزوجة وطفليها البراء (عامان) وإبراهيم ( 4 أعوام)، حيث كانوا في حالة من الهلع والخوف فضلاً عما تعانيه الأم من حروق ومرافقتهم أثناء نقلهم بسيارة الإسعاف إلى المستشفى والبقاء معهم إلى حين وصول أسرة المصابة وأبنائها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-02-1.4506557

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single