آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

يخاف كثيرون من الصواعق، لكنهم يدركون أنهم في مأمن منها في بيوتهم. إلا أن ما جرى في أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية ربما سيغير قليلا من تلك القناعة.

فقد وقع حادث مقلق وغريب على حد وصف رجال الإطفاء، الذين اعتبروا الامور شيئا لم يسبق لهم أن شاهدوا مثله من قبل، حيث دمرت الصاعقة مرحاضا منزليا بشكل تام، بعد أن تسللت إليه من الخارج، إلا أن أحدا لم يكن يستخدمه لحسن الحظ.

وقع الحادث في 4 مايو، وتم استدعاء رجال الإطفاء من إدارة الإطفاء لمكان الحادث بعد وقوعه.

في بيان تمت مشاركته مع وسائل الإعلام وصف رئيس إدارة الإطفاء ديواين هورت ما رآه عندما دخل المنزل المتضرر مبديا دهشته الشديدة من الحادثة.

«كانت المروحة مدمرة، ولكن أيضا حوض المرحاض الذي تهشم بشدة. كما كانت هناك عارضة محترقة قليلاً في السقف حيث من المحتمل أن يكون البرق قد ضرب».

وأوضح رجل إطفاء لوسائل الإعلام أن صاعقة البرق «انتقلت عبر فتحة العادم المعدنية بعد أن اصطدمت بالسقف لأول مرة. ثم تلامست مع الماء الموجود في وعاء المرحاض، مما أدى إلى انفجاره».

بالإضافة إلى التسبب في تحطم المرحاض وتهشم قطعه، أشعل الصاعقة حريقًا صغيرًا في علية الشقة، تم إطفائه بسرعة قبل إصابة أي شخص.

وقال أولئك الموجودون في المجمع السكني لمحطة التلفزيون المحلية KWCH إنه لم يكن أحد يقيم في الشقة وقت حدوث الصاعقة، على الرغم من أنه كان من المقرر تأجيرها في صباح اليوم التالي. بحسب موقع «اندي 100».

فيما يتعلق بالحادثة، قال ملازم إطفاء: «لقد عملت في إدارة الإطفاء لمدة 19 عامًا ولم أشاهد مثل هذا من قبل»

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-11-1.1629512

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single