آخر الأخبار العاجلة

مصر.. فيديو جديد للسائق المتهور بعد صدم سيارته «لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان موظفة تطالب زميلها بـ 1.2 مليون درهم قرضاً حسناً ينجو من الموت بفضل ضابطي شرطة شجاعين

image

رأى عدد من سكان خاركيف، أول أمس الاثنين، قردا من فصيلة الشمبانزي وهو يمشي بكلّ أريحية قرب ساحة الحرية بالمدينة التي تبعد بمسافة قريبة عن حديقة حيوانات خاركيف.

ووفقًا لتقارير إخبارية محلية، فقد قام الحيوان المعروف باسم تشيشي بفك بوابة السياج الواقي وفتح الأقفال بسهولة، وذهب في نزهة عبر أرجاء المدينة.

وأظهرت مقاطع فيديو صوّرها شهود عيان أن إحدى موظفات حديقة الحيوانات اقتربت من الشمبانزي وبمجرد أن نادته، شوهد وهو يركض نحو ذراعيها المفتوحتين.

ثم شوهدت الموظفة في وقت لاحق وهي جالسة بجانب الشمبانزي، ويبدو أنها كانت تتجاذب أطراف الحديث معه. وعلى ما يبدو، فقد عُرض على القرد تشيتشي بعض المكافآت للعودة إلى “بيته” لكن ما أقنع الشمبانزي بالعودة إلى القفص كان سترة المطر الصفراء المفضلة لديه، وقد تأثر البعض لمشهد العناق بين موظفة الحديقة الحيوان.

ووفقًا لـ “يورونيوز”، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحاول فيها الشمبانزي الهروب من الحديقة، فقد سبق له الخروج، ولكن كان طاقم حديقة الحيوان يُعيده في كل مرة.

وقد تم إحضار تشيشي إلى حديقة خاركيف بعد أن تعرض “إيكوبارك” الذي كان يأوي الحيوانات للقصف، حيث تمّ نقل العديد من الحيوانات إلى ملاجئ جديدة عبر أوكرانيا في أعقاب العملية العسكرية الروسية في البلاد التي بدأت في فبراير الماضي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-07-1.4509681

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single