آخر الأخبار العاجلة

معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي 951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات

image

نظّم فريق «شكراً لعطائك» التطوعي، أخيراً جلسة حوارية، بعنوان «الأسرة في نظر زايد»، إذ تم تكريم 60 متطوعاً ومتطوعة من مختلف الفرق على مستوى الدولة، تقديراً لجهودهم في هذا الميدان.

وتطرقت الجلسة، التي نُظمت أخيراً في منطقة الباهية، برعاية رائدة العمل التطوعي راية خميس المحرزي، إلى جوانب مختلفة من حياة المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وحضر الجلسة المستشار الدكتور خالد السلامي، والدكتور عبدالله بن محمد الشيباني، والمدربة أماني سالم علي، بينما أدار النقاش الإعلامي أنس الحميري.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-29-1.1626572

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single