آخر الأخبار العاجلة

951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات حاكم الشارقة يستقبل وفداً من جامعة إكستر البريطانية حاكم الشارقة يصدر قرارات بتعيين مدير جامعة خورفكان ونائب المدير لشؤون المجتمع والعلاقات العامة واتساب يتيح التحكم بخاصية الظهور على التطبيق واتس آب يسمح بمغادرة مجموعات الدردشة دون إخطار الآخرين الطاقة والبنية التحتية تعلن فتح عدد من بوابات السدود وتدعو إلى الالتزام بتعليمات السلامة الإمارات.. قرار جديد بشأن الضمان المصرفي والتأمين على حقوق العمال السعودية .. العثور على مفقودي حادث الهدا متوفَيّْن طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة

image

اتفق عروسان هنديان على شروط غريبة في عقد قرانهما من بينها تناول قطعة بيتزا مرة واحدة في الشهر.

وتعهد العروسان بالالتزام بجملة من الشروط الغريبة والجديدة في عقد زواجهما وفق روسيا اليوم.

ووعد كل منهما الآخر الالتزام بتناول قطعة بيتزا واحدة فقط شهريا، والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم، وتناول وجبات إفطار خاصة أيام الأحد.

وكانت العروس هي من أعدّت الوثيقة التي لم تكن أكثر من قطعة ضخمة من الورق المقوى، لكنها أوضحت عليها بالتفصيل ما يمكنهما وما لا يمكنهما فعله خلال حياتهما المشتركة.

كما تضمنت الشروط ارتداء “الساري” يوميا، وأن لا يذهب أحدهما إلى حفل متأخر ليلا وحده وأن لا يفعلا ذلك إلا سويا، وبشرط آخر هو التقاط صورة مميزة لهما في كل حفل، وأن يذهبا للتسوق كل خمسة عشر يوما.

وتم توقيع العقد بين العروسين شانتي ومنتو في ولاية آسام بحضور عدد من الشهود.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-31-1.4486361

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single