آخر الأخبار العاجلة

الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال دبي تستقبل 9 ملايين سائح دولي في 8 أشهر بنمو 182 % ملتقى الموارد البشرية في دبي يناقش التحول الرقمي حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة

image

اختارت وكالة “ناسا” شركة Axiom Space لتتولى تصميم البزات الفضائية من جيل جديد سيستخدمها رواد الفضاء الأمريكيون عند هبوطهم على سطح القمر، وذلك في إطار برنامج “أرتميس” القمري الأمريكي.

ووفقا لموقع “روسيا اليوم” فإن “ناسا” اختارت Axiom Space لتصمم منظومة ستستخدم للمشي على سطح القمر في إطار المرحلة الثالثة لتحقيق بعثة “أرتميس” القمرية.

يذكر أن “ناسا” أعلنت ربيع عام 2019 أن برنامج هبوط رواد الفضاء على القمر يضم 3 مراحل، حيث ستطلق أولا مركبة “أوريون” غير المأهولة التي ستقوم ببضع دورات حول القمر وتعود إلى الأرض، ثم ستدور حول القمر عام 2024 “أوريون” المأهولة. وتعوّل “ناسا” عام 2025 على إيصال رواد الفضاء إلى القمر، ثم إرسالهم إلى المريخ منتصف الثلاثينيات.


مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-15-1.1668032

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single