آخر الأخبار العاجلة

3 أسباب تجعلنا نحب الحاسوب المحمول الجديد فائق النحافة 2 في 1 – HUAWEI MateBook E الذي تم الإعلان عنه في الأمارات «ليس لدينا مانأكلة».. فتى يستغيث بالشرطة من الجوع ويثير تعاطف البرازيل عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي في زامبيا أكاديمية هورايزن التابعة لـ«إيدج» تنال شهادتين من «بورو فيريتاس» دبي تطلق خدمة المساعد البحري القتل الرحيم لتمساح يعيش بسكين في رأسه شرطة دبي تشارك في فعاليات «المعسكرات الصيفية» إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان

image

أضرم شخص النار في نفسه الجمعة أمام المحكمة العليا الأمريكية مما أدى إلى إجلائه بمروحية، وفق ما أكدت متحدثة باسم المحكمة العليا.

وقالت الناطقة باسم أعلى هيئة قضائية في البلاد في بيان “حوالي الساعة 18,30 بالتوقيت المحلي، توجه شخص إلى الساحة أمام مبنى المحكمة العليا وأضرم النار في نفسه”.

وأضاف المصدر أن “مروحية طبية هبطت في الساحة وتم نقل الشخص إلى مستشفى محلي”.

لم يصب أي شخص بجروح وتعذر الوصول إلى المنطقة الجمعة بسبب إجراءات التحقيق. وأكدت المحكمة العليا أن الحادث لم يعتبر تهديدا للسلامة العامة.

وأوضحت قناة فوكس التلفزيونية أنه رجل لكن لم تُكشف أي تفاصيل عن وضعه الصحي أو هويته أو دوافعه مساء الجمعة.

تأتي هذه المأساة بعد يومين من إخلاء مبنى الكابيتول بعد إنذار خاطىء.

في الواقع، صدر التحذير عند إنزال مظليين من الجيش الأمريكي من طائرة للمشاركة في عرض يسبق مباراة في ملعب البيسبول الذي يبعد كيلومترين عن مقر الكونغرس.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single