آخر الأخبار العاجلة

مطار رأس الخيمة وطيران الخليج يوقعان اتفاقية بدء عمليات الناقلة إلى الإمارة روسيا تستقل فضائياً.. كشفت عن نموذج محطتها الفضائية الجديدة انطلاق بطولة أبوظبي الرياضي لكرة القدم بمشاركة 28 فريقا هجوم وحشي لقطيع هائج من البقر يسحق امرأة خمسينية «تويوتا» على عرش مبيعات السيارات عالمياً بالنصف الأول يدفع 230 ألف درهم مهراً ويطالب بها بعد الطلاق مات قبل صدور الحكم.. 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري بريطاني ينفق ثروة على هواية غريبة لاتخطر على بال «المسعود للسيارات» تطلق «خدمة نيسان السريعة» في أحد مراكزها للصيانة «لامبورغيني» تسلم 5090 مركبة سيارة في النصف الأول

image

في مفاجأة تقبلها الجمهور بإعجاب كبير، ظهر الفنان أمير كرارة ضمن أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27، إذ عاد لتجسيد دور الشهيد أحمد منسي، وذلك قبل ساعات من إنطلاق ثورة 30 يونيو، حيث ظهر في مستشفى القوات المسحلة مع الظابط مروان العدوي، ويتحدث معه عن الوضع الراهن في سيناء، وأهمية وجود مشروع تنموي في سيناء للخلاص من الإرهاب.

وشهدت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27، دعوة القوى الإسلامية لمليونية بعنوان الشرعية خط أحمر، في 28 يونيو 2023، للرد على دعوات التظاهر في 30 يونيو وحملة استمارات تمرد لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وتتضمن الحلقة فيديوهات توثيقية حقيقية لتلك التظاهرات، ما يدفع الشعب المصري للنزول إلى الشارع للرد عليهم.

وتضمنت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27، الأيام القليلة التي سبقت مظاهرات 30 يونيو وحالة الغليان التي كان يعيشها المواطنون المصريون في الشارع بسبب سياسات جماعة الإخوان الإرهابية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-29-1.1626655

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single