آخر الأخبار العاجلة

القبض على لص متسلسل مدمن على ملابس «سبونج بوب» نزهة عادية تقود بريطانيا إلى كوكايين بقيمة 90 مليون جنيه دراسة تكشف : أسلوب جديد للعلاج الكيماوي يخفف آلام مرضى السرطان الاتحاد للطيران تُحلّق إلى 71 وجهة تربط 45 دولة حول العالم فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة

image

تعرضت لاعبة كرة الطائرة الأميركية والبطلة الأولمبية، كيم غلاس، لهجوم وضرب بوحشية من قبل رجل مشرد في وسط مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

وظهرت اللاعبة في مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعين متورمة.

وقالت غلاس واصفة الحادثة: “كان يحمل شيئا في يده، وكان على الجانب الآخر من السيارة في الشارع، وكان ينظر إلي بنظرات كراهية. وعندما استدرت لأخبر صديقتي بأنني أعتقد أن هناك خطرا ما، وأنه سيضرب السيارة، وقبل أن أدرك الأمر، ضربني بأنبوب معدني كبير”.

وأضافت غلاس الحائزة على فضية الكرة الطائرة مع المنتخب الأميركي في أولمبياد بكين عام 2008 إن الهجوم ترك كسرا في خدها، وورما حول عينها.

وطمأنت غلاس متابعيها إنها بخير وقالت في الفيديو: “يا رفاق، فقط ابقوا بأمان هناك … لم أكن مستعدة لذلك وهناك الكثير من المصابين بأمراض عقلية في هذه الشوارع الآن”.

ونجحت مجموعة من المارة في احتجاز المعتدي البالغ 51 عاما، لحين وصول الشرطة إلى المكان.

وألقت الشرطة القبض على المعتدي، وحجزته بتهمة الاعتداء بسلاح مميت.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-12-1.1649391

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single