آخر الأخبار العاجلة

الوصل يتعاقد مع جابر ولويز حمدان بن محمد يهنئ محمد بن سلمان على تعيينه رئيساً لمجلس الوزراء السعودي سفير الإمارات غير المقيم يقدم أوراق اعتماده لرئيس بوليفيا ثعبان يهاجم سيدة في المرحاض ويقتلها بلدغة سامة بعدما دمرت أسرة بريطانية .. نهاية غير متوقعة للاجئة أوكرانية رئيس الدولة يحضر مأدبة عشاء أقامها تكريماً لسموه سلطان عُمان «الاتحاد إسكو» توقع عدداً من العقود واتفاقيات التعاون عبدالله بن زايد يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس وزراء إسرائيل النصر يفسخ تعاقده مع عايض بالتراضي منتخب الإمارات يدفع ثمن الأخطاء الدفاعية أمام فنزويلا

image

أثار طفل سعودي تفاعلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو يجمعه بأمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

وخطف الطفل محمد إبراهيم الشمري الأنظار بفصاحة لسانه وعفويته في حديثه مع الأمير حسام بن سعود الذي استجاب لرغبة الطفل في زيارته والتقاط صورة معه. كما استمع لقصيدة منه.

وأثناء اللقاء طلب الطفل من الأمير حسام بأن لا يتم منعه من الدخول والسلام عليه من قبل المسؤولين، كماطلب الطفل من الأمير بأن يبلغ سلامه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وبادره الأمير بقوله أبشر على خشمي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-03-1.4507216

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single