آخر الأخبار العاجلة

جوكيكا الضحية الثانية في «الهواة» «قصص من الكأس» جديد اتحاد الكرة فوز الرمس والفجيرة وبينونة في دوري الأولى بلدية أبوظبي تحتفي باليوم العالمي لكبار السن سفير الإمارات : الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات استراتيجية وثيقة «تنمية المجتمع بأبوظبي»: كبارنا ثروة علينا استثمارها ونقلها عبر الأجيال دفاع مدني دبي يسيطر على حريق بإحدى البنايات في النهدة الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات

image

تخوض طفلة سعودية صراعاً يومياً لتلبية أبسط احتياجاتها من أكل وشرب وممارسة هواياتها، متسلحة في كل ذلك بذكاء فطري، وروح مرحة، ومرونة عالية، وابتسامة تفاؤل، تبعث على السعادة والإيجابية في كل مَن ينظر إليها.

حوراء البخيت طفلة بلا يدين تبلغ من العمر 7 سنوات وتعيش مع أسرتها في بلدة الرميلة شرق الأحساء، تغلبت على إعاقتها الحركية لتمارس حياتها بإرادة صلبة، وعزيمة قوية وتعيش تفاصيل حياتها الطبيعية اليومية مستخدمة أرجلها بعد أن وُلدت بلا ذراعين. وفقاً لتقرير “قناة السعودية”.

توجه الطفلة حوراء رسالة تدعو فيها الجميع إلى أن يتسلحوا بالإرادة القوية، والشجاعة الكافية، وعدم الخوف والقلق لمواجهة تحديات الحياة وصعوباتها.. وتقول ببراءة: “لا تخافوا، كونوا أقوياء وشجعانًا”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-22-1.4499070

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single