آخر الأخبار العاجلة

أزرق الصالات يلاقي أوزبكستان في ربع نهائي الآسيوية البرتقالي يصب «الملح» على جراح النواخذة النصر يستنكر تصرفات جماهير الوصل ويتخذ الإجراءات القانونية ضدهم السمات المناخية لشهر أكتوبر في الإمارات شاهد الصقر الأغلى في «أبوظبي للصيد».. وهذا سعره المليوني نورة الكعبي: الإمارات تواصل دعم السياسات المستقبلية للنهوض بقطاع الصناعات الثقافية والإبداعية «سيدات أعمال عجمان» يبحث آفاق التعاون مع المؤسسة الإصلاحية برأس الخيمة شرطة دبي تنقذ صقراً علق بشجرة وتطلق سراحه الصحي – الصحي – البيان صحة – أخبار الإمارات – صحة

image

تخوض طفلة سعودية صراعاً يومياً لتلبية أبسط احتياجاتها من أكل وشرب وممارسة هواياتها، متسلحة في كل ذلك بذكاء فطري، وروح مرحة، ومرونة عالية، وابتسامة تفاؤل، تبعث على السعادة والإيجابية في كل مَن ينظر إليها.

حوراء البخيت طفلة بلا يدين تبلغ من العمر 7 سنوات وتعيش مع أسرتها في بلدة الرميلة شرق الأحساء، تغلبت على إعاقتها الحركية لتمارس حياتها بإرادة صلبة، وعزيمة قوية وتعيش تفاصيل حياتها الطبيعية اليومية مستخدمة أرجلها بعد أن وُلدت بلا ذراعين. وفقاً لتقرير “قناة السعودية”.

توجه الطفلة حوراء رسالة تدعو فيها الجميع إلى أن يتسلحوا بالإرادة القوية، والشجاعة الكافية، وعدم الخوف والقلق لمواجهة تحديات الحياة وصعوباتها.. وتقول ببراءة: “لا تخافوا، كونوا أقوياء وشجعانًا”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-22-1.4499070

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single