آخر الأخبار العاجلة

بدء موسم تجفيف المحاصيل الزراعية في قرية هوانغ لينغ الصينية العثور على أجمل فراشة بالعالم لأول مرة في شنونغجيا الصينية خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة! متعة للعين.. جواناكوس في باتاغونيا (فيديو) آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو

image

انتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خروج سائق ميكروباص من مركبته أثناء سيرها وبوجود الركاب، جراء مشادة كلامية مع فتاتين. وتمكن الأمن المصري لاحقا من القبض على السائق.

واعترف سائق الميكروباص في دمياط بـ”التعدي على فتاة بعد مشادة كلامية معها وصديقتها”، بعد أن طالبتاه بتخفيض السرعة الجنونية التي كان يسير بها.

وأوضح السائق أنه “قرر الانتقام منهما، فعاد بالسيارة للموقف مرة أخرى، بعدما قرر عدم استكمال الرحلة، وعندما اقترب من الموقف نزل من السيارة فجأة وتركها تسير بالركاب لإدخال الخوف في قلوبهم”.

وباستدعاء الفتاتين وسؤالهما، أشارتا إلى أنهما “عقب استقلالهما السيارة المشار إليها من أحد المواقف، حدثت مشادة كلامية بينهما وبين قائد السيارة بسبب السرعة الزائدة.. وقام على إثرها قائد السيارة بالعودة للموقف مرة أخرى، وحال اقترابه من الموقف قام بالنزول من السيارة أثناء سيرها معرضا حياة مستقليها للخطر”.

وأشارت إحدى الفتاتين إلى أنه “أثناء قيام قائد السيارة بفتح باب السيارة، اصطدم الباب بوجهها، وجرت إصابتها بكدمة في الوجه”، متهمة قائد المركبة بالرعونة في القيادة والتسبب في إصابة الثانية، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

embedded content

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-23-1.4420814

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single