آخر الأخبار العاجلة

هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها سلب مجوهرات بـ 3 ملايين يورو من برازيلية في أسبوع الموضة بباريس

image

هجم روبوت بشكل مفاجئ على طفل موهوب خلال مباراة شطرنج بينهم، ما أدى إلى كسر في إصبع الطفل.

وتحولت المباراة إلى كارثة بسبب الهجوم في مشهد آثار الذعر بين الحاضرين.

وأفادت مصادر إعلامية روسية أن روبوتا يلعب الشطرنج أمسك بإصبع طفل يبلغ من العمر 7 سنوات وكسره، خلال مباراة في بطولة موسكو المفتوحة الأسبوع الماضي.

وقال سيرجي لازاريف، رئيس اتحاد الشطرنج في موسكو، لوكالة تاس للأنباء بعد الحادث، إن الروبوت كسر إصبع الطفل، مضيفا أن هذه الآلة لعبت العديد من مباريات الشطرنج السابقة دون مشاكل مشابهة.

يُظهر مقطع فيديو للحادث الذي وقع قبل أيام، إصبع الصبي وهو يقرص من الذراع الآلية لعدة ثوان، قبل أن يندفع ثلاثة رجال لتحرير الصبي من قبضة الآلة. وفقا لسكاي نيوز.

وقال سيرغي سماغين، نائب رئيس الاتحاد الروسي للشطرنج، إن الطفل الصغير “خرق” القوانين لأنه لم ينتظر الروبوت حتى ينهي حركته في اللعبة، هذا الأمر دفع الآلة للتصرف بشكل غريب.

وأكد المسؤولين أن الطفل، الذي يعتبر من بين أفضل 30 لاعبا روسيا بالشطرنج دون 10 أعوام، عاد للمشاركة في المسابقة اليوم التالي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-25-1.4482791

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single