آخر الأخبار العاجلة

ولادة نادرة لـ3 توائم إماراتيين غير متشابهين بمستشفى برجيل بالشارقة رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها»

image

فقد قائد سيارة إسعاف السيطرة عليها ما أدى إلى مقتل أربع أشخاص في حادث مؤلم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحادث المروع يظهر سيارة إسعاف تسير بطريقة جنونية وقائدها فاقد السيطرة عليها نهائياً عند أحد النقاط الأمنية في مستشفى بالهند ما أدى إلى وفاة 4 أشخاص بينهما المريض.

وقُتل في الحادثة التي وقعت في ولاية كارناتاكا جنوب غربي الهند، 4 أشخاص، هم 3 أشخاص كانوا على متن سيارة الإسعاف (مريض ومرافقان)، موظف المنشأة.

وكانت سيارة الإسعاف تسير بسرعة كبيرة، مما اضطر حراس حاجز أمني إلى إزالة الحواجز المعدنية الموضوعة في الطريق، تمهيدا لمرورها، لكنها أثناء ذلك انزلقت بسبب الشارع المبلول، نتيجة سقوط أمطار غزيرة على المنطقة. وفقا لسكاي نيوز.

وبينما تمكن الموظف الأول من تلافي السيارة المسرعة، فشل الآخر رغم محاولته الفرار.

وذكرت تقارير صحفية أن الموظفين ذهبوا نحو إزالة الحواجز بعدما صفارات الإنذار التي تأمر بإزالتها.

وطال أثر الاصطدام المروع كاميرا المراقبة التي اهتزت وتغير لونها أيضا إلى الأحمر من شدة الارتطام.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-21-1.4480578

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single