آخر الأخبار العاجلة

ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟

image

نجح مجموعة من الشباب في إنقاذ فتاة كانت تحاول الانتحار في العراق.

وتداولت مواقع إعلام عراقية، فيديو مأساوياً يظهر لحظة إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى جسر الجادرية في بغداد.

ويظهر في المقطع، الفتاة وهي في وسط المياه فيما يظهر 4 أشخاص يسبحون في اتجاهها لمساعدتها.

كما أكد مصور الفيديو أن الفتاة بخير ولم تتوف، مشيدا ببطولة الشباب الذين هبوا لإنقاذها وفق العربية نت.

وأتت هذه الحادثة بعد أيام من حادثة أخرى ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، بقصة شاب عشريني حاول الانتحار من أعلى فندق في مدينة كركوك.

وكشفت مديرية الدفاع المدني في كركوك في بيان أنهم أمضوا برفقة القوات الأمنية 7 ساعات لإقناع الطالب في كلية الهندسة بالعدول عن فكرة الانتحار.

من جانبه قال نبيل بوشناق مدير صحة كركوك للعربية.نت إن حالات الانتحار في المدينة ازدادت في الآونة الأخيرة.

وأوضح أن ذلك يعود لأسباب متعددة من بينها الحالات النفسية والضغط النفسي وأيضاً حالات الإدمان على الكحول والمخدرات، وكذلك العوز والحرمان والبطالة، بالإضافة إلى الكثير من المشاكل المجتمعية.

يذكر أن حالات الانتحار المسجلة في العراق عام 2021 بلغت 772 حالة، وهي أكثر بنحو 100 حالة عن العام 2020 والتي بلغت 663 حالة، بحسب وزارة الداخلية العراقية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-10-1.4431292

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single