آخر الأخبار العاجلة

السجن مدى الحياة والعلاج النفسي لمرتكب جريمة دهس عشوائي في ألمانيا شاب يبيع عقاراً لا يملكه مقابل 55 ألف درهم تنازلت عن توجيه اليمين الحاسمة له.. فتاة تتهم شاباً بالاستيلاء على 165 ألف درهم اقترضها منها استلم 526 ألف درهم.. موظف يحصل على مكافأة نهاية الخدمة مرتين وفاة شخصين وإصابة 11 في حوادث مرورية خلال عطلة نهاية الأسبوع بدبي وفاة شخصين وإصابة 11 في حوادث مرورية وقعت خلال عطلة نهاية الأسبوع الإمارات تسجل 775 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» و656 حالة شفاء افتتاح خور أم القيوين أمام حركة الصيد بعد إغلاق دام 7 أشهر الإفراج عن المتهمين في قضية تصوير جثمان نيرة أشرف ضبط لوحة لبيكاسو بملايين الدولارات بحوزة عصابة مخدرات في العراق

image

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان ضجة كبيرة بعد انتشار مقطع فيديو يوثق الاعتداء على وزير الطاقة، وليد فياض، وضربه أثناء خروجه من أحد المقاهي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية مقاطع فيديو كشفت لحظة الاعتداء على وزير الطاقة ​اللبناني وليد فياض​، أثناء خروجه من أحد المقاهي في بيروت، وتنوعت الآراء بين من اعتبر أن هذا التصرف غير لائق ومرفوض، وبين من أيده، باعتبار أن ملف الكهرباء والأوضاع في البلاد تتحمله السلطة الموجودة في الحكم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-26-1.4422591

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single