آخر الأخبار العاجلة

على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة وفاة صاحب «غانغستاس باراديس» عن 59 عاماً «نتفليكس» تنشئ أول استوديو لتطوير ألعاب الفيديو شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من أطول برج في العالم نوبل البديلة لنشطاء من إفريقيا وأوكرانيا وفنزويلا «شامبليون طريق الهيروغليف».. لحظة فارقة في الحضارة الإنسانية سيارة جيمس بوند بـ 3 ملايين جنيه إسترليني «كوميونيتي هب».. مساحة مفتوحة للإعلام والأفلام وسرد القصص «الإمارات للقلب»: 10% نسبة الإصابة بأمراض القلب في الدولة رسالة «واتس أب» تكلف امرأة 10 آلاف درهم

image

قالت الشرطة إن امرأة من بنسلفانيا تبلغ من العمر 58 عاما لقيت حتفها في هجوم سمكة قرش في جزر الباهاما أمس الثلاثاء.

وكانت المرأة وأسرتها، الذين كانوا مسافرين على متن السفينة السياحية (هارموني أوف ذا سيز)، يزورون جزيرة نيو بروفيدنس في اليوم الذي حجزوا فيه نزهة قصيرة.

ونقلت الشركة السياحية الأسرة إلى جرين كاي، التي تبعد حوالي 800 متر شمال غربي جزيرة روز، حيث لقيت امرأة أمريكية تبلغ من العمر 21 عاما حتفها في هجوم سمكة قرش في العام 2019.

وقالت الشرطة “تردد أن الأسرة كانت تسبح في المياه وتلك المنطقة معروفة بممارسة زوارها للغطس. كما ورد أن أفراد الأسرة شاهدوا سمكة قرش كبيرة تهاجم المرأة”.

وأضافت الشرطة أن أفراد الأسرة وموظفي شركة السياحة أنقذوا الضحية.

وذكرت الشرطة أنها نُقلت بعد ذلك إلى البر الرئيسي لجزيرة نيو بروفيدنس، حيث تم إعلان وفاتها، مضيفة أنها أصيبت بجروح في الجزء العلوي من جسدها.

ويأتي هذا الحادث بعد شهر واحد من نجاة طفل بريطاني يبلغ من العمر ثماني سنوات من هجوم ثلاث أسماك قرش في جزر الباهاما الشهر الماضي.

وهجمات القرش على البشر نادرة بشكل عام. وفي العام 2021، كان هناك 73 هجوما مؤكدا غير مبرر على مستوى العالم، منها تسع حالات قاتلة، وهو أعلى من المتوسط العالمي السنوي البالغ خمس حالات وفاة في هجمات غير مبررة، وفقا لملف هجمات القرش على مستوى العالم التابع لمتحف فلوريدا للتاريخ الطبيعي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-07-1.4509650

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single