آخر الأخبار العاجلة

القبض على لص متسلسل مدمن على ملابس «سبونج بوب» نزهة عادية تقود بريطانيا إلى كوكايين بقيمة 90 مليون جنيه دراسة تكشف : أسلوب جديد للعلاج الكيماوي يخفف آلام مرضى السرطان الاتحاد للطيران تُحلّق إلى 71 وجهة تربط 45 دولة حول العالم فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة

image

لاستمطار السماء استنادا لأسطورة قديمة قام سكان مدينة جوراخبور ​الهند​ية التي تعاني من الجفاف على “إجبار” ضفدعين على الزواج من بعضهما البعض في مراسم شعبية يوم الثلاثاء.

ووفقا لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، زعم منظم الزفاف ويدعى رادهاكانت فيرما “أن هذا الأمر اعتقاد تم اختباره على مر الزمن” وأضاف “حفلات زفاف الضفادع تقام لجلب الأمطار”.
وأكد الرجل “لقد مررنا بفترة جفاف طويلة والمزارعون، على وجه الخصوص، منزعجون من التأخير في بذر الأرز”.
ورغم أن المنظم واجه صعوبة في إبقاء “الزوجين” معا، خلال الاحتفال، إلا أنه استمر به لنهايته بحضور المئات وبمشاركة من مجموعة من القساوسة وهم يهتفون، كما تلت “الزفاف” وجبة احتفالية كبيرة.
وفي مفاجأة، أصدرت الأرصاد الجوية الهندية في اليوم التالي بتاريخ 20 تموز تحذيرا من هطول الأمطار الغزيرة لعدة أجزاء من البلاد إلى جانب جوراخبور، بما في ذلك أوتاراخاند وهيماشال براديش والبنجاب وهاريانا وشانديغار ودلهي وأوتار براديش وغرب ماديا براديش وأروناتشال براديش وآسام وميجالايا.
وتوقعت الهيئة الحكومية هطول أمطار مستمر، مع رطوبة بحدود 84٪.
وقالت إدارة الأرصاد الجوية الهندية: “من المحتمل جدا هطول أمطار غزيرة إلى غزيرة جدا في أماكن قليلة مع هطول شديد للغاية في أماكن معزولة”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-24-1.1652465

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single