آخر الأخبار العاجلة

جوكيكا الضحية الثانية في «الهواة» «قصص من الكأس» جديد اتحاد الكرة فوز الرمس والفجيرة وبينونة في دوري الأولى بلدية أبوظبي تحتفي باليوم العالمي لكبار السن سفير الإمارات : الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات استراتيجية وثيقة «تنمية المجتمع بأبوظبي»: كبارنا ثروة علينا استثمارها ونقلها عبر الأجيال دفاع مدني دبي يسيطر على حريق بإحدى البنايات في النهدة الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات

image

وضع مواطن سعودي يدعى فيصل الدوسري مكافأة بقيمة مليون ريال (نحو 266 ألف دولار) لمن يعثر على شقيقه الذي اختفى في ظروف غامضة بداية الشهر الجاري رغم عمليات البحث الواسعة عنه.

وانقطع الاتصال مع تركي الدوسري يوم 2 أغسطس الجاري في مدينة الرياض بشكل غير مفهوم لذويه بعد العثور على سيارته ومقتنياته الشخصية فيها.

ويقول ذوو المفقود، إنه ذهب يوم 2 أغسطس لإخراج وافد أجنبي يقيم في المملكة على كفالته، من مستشفى الشميسي، وانقطع الاتصال به وتوارى عن الأنظار منذ ذلك الحين.

وفشلت عمليات البحث الواسعة عن الرجل المفقود منذ ذلك التاريخ، على الرغم من اتساع نطاقها لخارج العاصمة بعد أن تم تناقل صوره في مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها ملايين السعوديين دون جدوى.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-28-1.1662825

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single