آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

أبرمت الدنمارك اتفاقا مع بريشتينا لإرسال 300 سجين إلى كوسوفو للحد من الاكتظاظ في السجون المزدحمة في المملكة.

وفي ديسمبرالماضي، اتفق البلدان على أن تستأجر الدولة الاسكندنافية 300 زنزانة سجن مقابل رسوم سنوية قدرها 15 مليون يورو (16 مليون دولار).

وارتفع عدد نزلاء السجون في الدنمارك بنحو 20 % منذ عام 2015 ليصل إلى أكثر من 4000 شخص في بداية عام 2021، مما يضع معدل الاشغال أعلى من 100 %، وفقا للبيانات الرسمية،في الوقت الذي انخفض عدد الحراس بنسبة 18 %.

وقال وزير العدل الدنماركي، نيك هيكروب، في بيان: «لقد وقعنا الآن اتفاقا رائدا يضمن قدرة أفضل في سجوننا المكتظة وسيخفف الضغط على ضباط السجون لدينا».

وسيتم إرسال السجناء إلى سجن في بلدة جيلان – على بعد حوالي 50 كيلومترا (30 ميلا) من العاصمة الكوسوفية،بريشتينا، في 2023، سيتم ترحيل السجناء الأجانب بعد قضاء عقوبتهم.

يشار إلى أنه بحلول عام 2020، كان من المقرر ترحيل حوالي 350 سجينا بعد الانتهاء من عقوبتهم في السجون الدنماركية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-28-1.1626241

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single