آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة الإماراتي وفيفا بلس يلتزمان بالنقل الحي للمباريات حول العالم تكتشف إصابتها بمرض نادر خلال أداء العمرة دخل موسوعة «غينيس».. أطول قط في العالم يساعد المرضى على الاسترخاء مجموعة جميرا تطلق «منتجع وسبا جميرا خليج البحرين» 9 مشاريع رقمية مبتكرة تستعرضها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في جيتكس الإمارات تشارك في فعاليات التمرين العسكري المشترك «VOLFA 2022» بفرنسا رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا»

image

نظم المزارعون التايلانديون سباقاً للجاموس في أرض موحلة أمس إيذاناً ببدء موسم زراعة الأرز الجديد مع بداية الرياح الموسمية، وهو تقليد سنوي يعود إلى القرن التاسع عشر للاحتفاء بهذه الماشية التي تتحمل مشاق العمل مع المزارعين.

يشاهد عشرات المتفرجين السباق الذي يقام على مضمار طيني طوله 200 متر في مقاطعة تشونبوري الساحلية على بعد 80 كيلومتراً جنوب شرقي العاصمة بانكوك.

وتوقف السباق، الذي يقام أحياناً في نهاية موسم الرياح الموسمية، أثناء جائحة كورونا، لكنه عاد العام الماضي.

ورغم أن معظم المزارعين التايلانديين لم يعودوا يستخدمون الجاموس في الزراعة فإن كثيرين منهم ما زالوا يحرصون على تربية ذلك النوع من الماشية. من هؤلاء المزارع سومشاي كامشاب (58 عاماً)، الذي يملك جاموسة تشارك في السباق، والذي قال: «اليوم لا يهمني إن فزت أو لم أفز، ما يهمني هو المحافظة على تقليد السباق».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-25-1.4482701

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single