آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

من أجل تشجيع المسافرين على زيارة سويسرا هذا الخريف، أطلقت الهيئة المسؤولة عن الترويج للسياحة في هذا البلد الواقع في جبال الألب، حملة حول نشاطات غير عادية تتمحور حول الطبيعة والرفاه مثل الساونا في قوارب واليوغا في الجبال مع الماعز.

وأطلقت هذه الحملة لتوها في سويسرا وكذلك في البلدان المجاورة، ألمانيا والنمسا وإيطاليا وكذلك في فرنسا، على ما أوضح ناطق باسم هيئة السياحة السويسرية لوكالة فرانس برس.

وتهدف الحملة إلى دعم السياحة في الخريف، وهو موسم راكد مثّل 17 % فقط من حجوزات الفنادق عام 2019، عقب نهاية موسم صيفي شهد خلاله القطاع انتعاشاً واضحاً، لكن من دون العودة إلى مستويات ما قبل الجائحة.

وتشمل الحملة توفير منتجع صحي (سبا) وسط الطبيعة يتضمّن الساونا في قارب يجوب بحيرة لوسيرن، ورحلة على بحيرة برينتس قرب إنترلاكن يقفز خلالها المسافر في المياه الجليدية قبل العودة إلى المركب الذي توجد على متنه مياه تبلغ حرارتها 38 درجة مئوية.

وتتضمن أيضاً ممارسة اليوغا والمشي لمسافات طويلة مع الماعز في كانتون غراوبوندن.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-03-1.4507067

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single