آخر الأخبار العاجلة

تلقي زوجها أمام ابنهما من الطابق الخامس .. والسبب صادم رئيس الدولة: المتحف الوطني في عُمان الشقيقة صرح ثقافي عربي يدعو للفخر إماراتي يحقق 6 ملايين درهم سنوياً من إكثار الصقور انحراف مركبة يتسبب في صدم عمود في أبوظبي رئيس الدولة يبعث برقية شكر إلى سلطان عمان في ختام زيارته إلى السلطنة رئيس الدولة يغادر سلطنة عمان الإمارات وعمان تؤكدان الإرادة الراسخة لتعزيز العلاقات وتنسيق المواقف بما يدعم الأمن والاستقرار في العالم سلطان القاسمي يعيّن سالم عمر سالم مديراً تنفيذياً لهيئة الشارقة للكتاب شرطة عجمان تلقي القبض على المتهم بنهب الرسوم المدرسية لمدرسة غير مرخصة زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق

image

ذكر تقرير اليوم السبت أنه سوف يتم اتهام سائق السيارة الـ”فان” التي اصطدمت بشرفة مطعم في بروكسل أمس الجمعة، بالشروع في القتل.

وذكرت وكالة الأنباء البلجيكية (بلجا) أن الادعاء العام البلجيكي أكد الاتهامات اليوم السبت، ولكنه رفض التعقيب على هوية الرجل.

وألقت الشرطة البلجيكية القبض على الرجل أمس، في أنتويرب بعدما فر من موقع الحادث الذي أسفر عن إصابة ستة أشخاص بجروح متوسطة. وجرى ضبط سيارته في مكان قريب.

وكانت التحقيقات تركز على ما إذا كان السائق اصطدم عمدا بالمنطقة الخارجية الخاصة بالمطعم بسبب مخاوف تتعلق بالإرهاب.

وقالت فيلمين بارت، المتحدثة باسم الادعاء العام، في مؤتمر صحفي عقب القبض على السائق أمس “اعلم أن الوقائع تذكر بالهجمات التي تُرى في الخارج”.

وأضافت بارت: “ولكن في هذه اللحظة لا نعلم إذا ما كانت هذه الحالة هجوما”.

وسحقت السيارة الطاولات والمقاعد في الساعة الواحدة ظهرا في شارع رو سان-ميشيل، المتفرع من شارع التسوق الشهير في بروكسل “نوفو”.

ورفض الادعاء العام الإفصاح عن هوية السائق.

وقالت قناة “ار تي بي اف” البلجيكية إن الرجل الذي تم القبض عليه لم يكن معروفا في السابق على أنه متطرف.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-27-1.4502270

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single