آخر الأخبار العاجلة

القبض على لص متسلسل مدمن على ملابس «سبونج بوب» نزهة عادية تقود بريطانيا إلى كوكايين بقيمة 90 مليون جنيه دراسة تكشف : أسلوب جديد للعلاج الكيماوي يخفف آلام مرضى السرطان الاتحاد للطيران تُحلّق إلى 71 وجهة تربط 45 دولة حول العالم فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة

image

نجا سائق دراجة نارية هندي من موت مروع مرتين في أقل من ثانية، بسبب ارتدائه الخوذة.

وأظهر مقطع فيديو متداول سائق الدراجة النارية وهو يسير بسرعة فائقة قبل أن تصطدم به سيارة لينبطح أرضا هو ودراجته.

وبعد الاصطدام بالسيارة اندفع السائق على الطريق الأسفلتي فيما اصطدمت دراجته بأحد أعمدة الإنارة ليقع العامود على السائق مرة أخرى عندما كان يحاول القيام والإفاقة من الصدمة الأولى.

ووفق لقطات الفيديو، وقع العامود على ذراع السائق فقط عندما كان يحاول القيام، ليفتدي رأسه ببضعة سنتيمترات، وينجو من الموت للمرة الثانية في أقل من ثانية.

وعلى هامش الحادث، بدا أن سبب عدم رؤية سائق الدراجة لكل من السيارة وعامود الإنارة، هو ارتدائه لخوذة كبيرة لا يظهر وجهه منها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-18-1.4516937

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single