آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

نشر الفنان المصري عمر متولي صورة جديدة تجمعه مع الزعيم عادل إمام، بعد الأنباء المتداولة حول إصابة الأخير بمرض الزهايمر.

وعلق عمر متولي علي الصورة التي نشرها أمس الأحد عبر صفحته في تطبيق “انستغرام”: “ربنا يخليك لينا”.
وتجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق، كشف المنتج عصام إمام شقيق الزعيم تطورات حالته الصحية وما أثير عنها في الآونة الأخيرة.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”: “الواحد مل من الشائعات وتعودنا عليها كل شوية شائعة شكل ومش عارفين نعمل إيه؟”.

وأضاف: “كنا قاعدين بنتكلم النهاردة وبنهرج وبيقلي يا عصام ده موتوني قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني؟”.

وعن سماع الزعيم عادل إمام أنباء إصابته بالزهايمر قال عصام: “مش متابع هو سوشيال ميديا كتير لكن سألني إنت ليه بتطلع ترد وتتكلم عني؟ قلت له لما يقولوا عندك زهايمر لازم اطلع وأرد قاللي هترد على إيه؟ إذا كان موتوني قبل كده خمس أو ست مرات”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-19-1.1669212

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single