آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

ضحى زوجان مصريان بنفسهما لإنقاذ أطفالهما الثلاثة بعدما استطاع الزوج بمساعدة زوجته إخراجهم من أحد منافذ الشقة وإلقائهم من الدور الخامس ليلتقطهم الجيران بعد نشوب حريق هائل في شقة سكنية بمحافظة الإسكندرية في مصر.

وقضى الحريق على الزوج خليل إبراهيم 36 عاما وزوجته ولاء جابر أحمد 34 عاما، وأسفر عن إصابة أطفالهما الثلاثة بإصابات متنوعة ما بين حروق وكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

كان اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بنشوب حريق بشقة بعقار آخر شارع القويري بالهانوفيل، وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

وتبين من الفحص نشوب حريق بشقة بالطابق الخامس بالعقار المشار إليه، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة، وجرى نقلهم إلى مستشفى العجمي، لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة التهام النيران لمحتويات الشقة، وباشر فريق الأدلة الجنائية فحص موقع الحريق لتحديد أسبابه.

​وقال شهود عيان أن الأب قام بإلقاء أولاده من الدور الخامس، ليقوم الجيران بإمساكهم على مراتب ونجاة الأطفال.

وورد إخطار لاحق للقسم من مستشفى العجمي يفيد وفاة اثنين من المصابين وهما خليل إبراهيم خليل السويفي، 36 عاما، وولاء جابر أحمد، 34عاما “الزوج والزوجة”.

تحرر المحضر اللازم بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-29-1.4503726

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single