آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

لكل منا لحظات يعشها في الحياة البرية، ومن المؤكد أن رقصة الباليه لطائر الجنة النكفية تحتل مكانة عالية في قائمة المصور تيم لامان، الذي صورها في شبه جزيرة هوون في بابوا غينيا الجديدة.

وتعد طيور الجنة من الأنواع الشهيرة، التي تعتبر سفراء الحفاظ على لمنطقى لمنطقة غينيا الجديدة (بما في ذلك أجزاء من إندونيسيا وبابوا نيو غينيا)، والتي تضم أكبر منطقة غابات مطيرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وفق “ناشيونال جيوغرافيك”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-07-1.4471713

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single