آخر الأخبار العاجلة

دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي

image

قتل لبناني زوجته الشابة بضربها وإضرام النار فيها، لرفضها الخضوع لعلمية إجهاض على إثر حبل لا يريده.

وتوفيت الزوجة الشابة (21 عاما) في المستشفى أمس الأربعاء، بعد 11 يوما من نقلها إلى هناك نتيجة العنف الوحشي الذي تعرضت له، بحسب إذاعة “مونت كارلو”.

وأشار الطبيب إلى أن الزوجة دخلت إلى المستشفى يوم 6 أغسطس، حيث تلقت العلاج للحروق في كامل جسدها.

وأضاف أن “الطفل توفي في رحمها وكان لابد من استئصاله جراحيًا”، لافتا إلى فرص بقائها على قيد الحياة كانت سيئة للغاية.

وأكدت تقارير وسائل إعلام محلية أن زوج الضحية قام بتعنيفها لأنها رفضت الإجهاض، معتبرا أن وضعه المادي الحالي لا يسمح له بتربية طفل.

وفي حديث مع قناة “الجديد” اللبنانية، أوضح أحد أقارب الضحية، قائلا: “عندما رفضت إجهاض الطفلة، أخذها إلى المنزل وأضرم فيها النار باستخدام أسطوانة الغاز”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-18-1.4496715

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single