آخر الأخبار العاجلة

بريطاني ينفق ثروة على هواية مثيرة للاشمئزاز مصر: العثور على مقبرة من العصر البطلمي بمحافظة سوهاج معرض آيسنار أبوظبي 2022 ينطلق في 10 أكتوبر بمشاركة محلية ودولية قياسية أحمد بن محمد يشهد تكرّيم الفائزين بـ جائزة الإعلام العربي في دورتها الـ21 يطالب بـ750 ألف درهم تعويضاً عن تغيير اسم مركز طبي تجربة عملية لكشف جدوى عد الخرفان من أجل نوم 63 ملعقة طعام في معدة رجل بالدقائق .. ما تأثير تناول مشروبات الدايت على صحتك؟ رئيس الدولة ونائبه يعزيان سلطان عمان في وفاة جلندي بن سيف نهيان بن مبارك: الإمارات والولايات المتحدة ترتبطان بعلاقات استراتيجية راسخة

image

صُدمت عائلة نيوزيلندية بشدة، عند اكتشافها أن الحقائب التي اشترتها من أحد المزادات، تحتوي بداخلها على رفات لجثة بشرية، وفق موقع «سكاي نيوز عربية».

وبحسب ما نقله موقع «نيوز شب»، فإن الشرطة باشرت التحقيقات بالحادثة، بعد اتصال وردها من منزل الأسرة، وسط معلومات تفيد بأن لا علاقة لتلك العائلة بالرفات، ويبدو أنها مرتبطة بأصحابها الأصليين الذين عرضوها للبيع في المزاد.

وتواصل الشرطة تحقيقاتها، إذ إن تشريح الرفات سيسهل الوصول إلى هوية المتوفي والوقوف على ملابسات الحادثة، حسبما أوردت صحيفة «ذا غارديان» البريطانية.

وقال أحد الجيران: «أشعر بالأسف تجاه العائلة فلا علاقة لهم بالحادثة». وقالت جارة أخرى إن ابنها رأى حقيبة سفر تُنقل من العقار إلى خيمة الطب الشرعي. وأضافت إن رجال المباحث وفرق الطب الشرعي شوهدوا وهم يقفون في حالة صدمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-18-1.4496097

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single