آخر الأخبار العاجلة

الإمارات حاضنة مواهب الشباب العربي وطموحه المستقبلي محمد بن زايد ورئيس سيشل يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية الصحة تكشف عن 823 إصابة جديدة بـكورونا رئيس الدولة يستقبل وفداً من الشباب يمثلون عدة جهات محمد بن زايد: تمكين شباب الإمارات أولوية قصوى ونعوّل عليهم في السباق نحو المستقبل يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب

image

هل تذكرون سائق القطارات الياباني، الذي رفع قضيةً على شركته بعد أن خصمت نحو نصف دولار من مرتبه؟

أمرت محكمة محلية في محافظة أوكاياما غرب اليابان قبل أيام قليلة، بأن تقوم شركة سكك حديد غرب البلاد بإعادة ما خُصم إلى الموظف، ويبلغ 56 يناً (0.44 دولار)، بحسب “مجلة اليابان”.

وكانت الشركة قد خصمت مبلغاً صغيراً من السائق العام 2020 بسبب تأخير لمدة دقيقة. إلا أنه احتج وقاضى الشركة العام 2021، ليطالب بتعويضات تبلغ 2.2 مليون ين بحجة أن التأخير لم يكن بسببه.

وعلى الرغم من فوزه بالقضية، قالت وسائل إعلام محلية بأن السائق البالغ 50 عاماً قد توفي قبل أن يصدر قرار المحكمة النهائي، والذي كان لصالحه، ولكن دون أن تدفع الشركة التعويضات الضخمة.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single