آخر الأخبار العاجلة

أسرة تعثر على رفات جثة في حقيبة اشترتها من مزاد وسيلة جديدة لقياس التوتر عن طريق نسبة هرمون الكورتيزول في الشعر رقاقة إلكترونية لقياس معدل انتشار السرطان في الجسم صندوق الاستثمارات العامة السعودي يشتري أسهما في ألفابت وزوم ومايكروسوفت كهرباء دبي: إشعار باستهلاك مرتفع للمياه تحقق خفضاً في الانبعاثات الكربونية بمقدار 217,370 طناً حقيقة فصل الطلاب عن الطالبات بالجامعات المصرية مات القلب وغابت الرحمة .. قتل ابنه واحتفظ بجثته 5 أيام وقطّعها محاولاً إحراقها بسبب تغريدة .. مصطفى بكري يُطالب النائب العام المصري بالتحقيق مع ساويرس قطع رأس والده ثم تجول به في الشارع ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري

image

ألقت الشرطة الأميركية القبض على رجل من فلوريدا بعد اقتحامه قاعدة عسكرية باستخدام شاحنة مسروقة، مدعياً في دفاعه عن نفسه أن لديه معلومات من الرئيس الأميركي عن مواجهة كائنات فضائية وتنانين.

وتم التعرف إلى الرجل على أنه كوري جونسون البالغ من العمر 29 عاماً، من أوكالا بولاية فلوريدا.

وقاد جونسون سيارة «فورد F-150»، يُزعم أنها سُرقت من شخص ما قبل أيام عدة من التوجه إلى قاعدة باتريك للقوة الفضائية.

وبعد توقيفه أخبر جونسون السلطات بأن رئيس الولايات المتحدة طلب منه أن يسرق السيارة، وأكد الرجل أيضاً أن الرئيس أخبره بأن يطلع الحكومة على معلومات بوجود كائنات فضائية بين الأميركيين تقوم بمحاربة التنانين الصينية، لكن حجج جونسون لم تلقَ آذاناً صاغية، فوجهت إليه اتهامات بسرقة سيارة كبيرة وتم احتجازه في سجن مقاطعة بريفارد.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-02-1.1654831

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single