آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر رجلا وهو يخطف طفلاً رضيعاً من حضن أمه داخل محطة قطار في الهند.

وبدأت الشرطة الهندية عملية مطاردة بعد اختطاف طفل يبلغ من العمر سبعة أشهر، من والدته التي كانت نائمة على الرصيف في محطة ماثورا للسكك الحديدية.

وبحسب صحيفة “هيندوستان تايمز”، فقد وثقت الجريمة عبر كاميرات المراقبة، وانتشرت لقطات الحادث في مواقع التواصل الاجتماعي، بينما جرى نشر أربع فرق من شرطة السكك الحديدية الحكومية (جي آر بي) لاعتقال الرجل مجهول الهوية الذي عممت الشرطة صورة له.

ويظهر الفيديو رجلا يتجول على منصة محطة ماثورا، وبعد فترة وجيزة، يقترب من امرأة نائمة على أرضية المنصة، ويأخذ طفلها خلسة من ذراعيها ويركض نحو قطار كان متمركزا على السكة.

وذكرت الشرطة أن الحادث وقع على المنصة رقم 8-9 بمحطة القطار، في حين قامت فرق من شرطة السكك الحديدية بمداهمات في منطقتي هاثراس وأليجاره في ولاية أوتار براديش بناء على تكهنات بأن الرجل قد فر إلى إحدى المنطقتين، وفقًا لتقرير “Live Hindustan”.

وجرى تداول صورة المشتبه به على الإنترنت، كما تم السعي للحصول على تعاون من الشرطة المدنية، وطلبت الشرطة مساعدة المواطنين للعثور على الرجل وإعادة الطفل إلى المنزل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-31-1.4505134

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single