آخر الأخبار العاجلة

مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة» أين تـذهـب.. تجارب علاج للحفاظ على صحة العقل والبدن 861 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنبؤ رقمي بالمخاطر الصحية للمرضى في أبوظبي 6 علامات لضربة الشمس إصابة 7 أشخاص في حادث تدهور صهريج وقود بالفجيرة آسيوي يختلس سبيكة ذهب بدلاً من توصيلها لذوي صاحبها

image

يمكن لطلاب الثانوية العامة 2022 في مصر الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم في مصر ثم يقوم طلاب الثانوية العامة بكتابة رقم جلوس الطالب، ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة تظهر نتيجة الطالب.
وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، في تصريحات وفق صحيفة «الوطن»، أن الدكتور طارق شوقي، سوف يعتمد نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022، اليوم السبت، وسيجري نشرها إلكترونياً مساء اليوم، إذ جرى تجهيز قوائم الأوائل في الشعبة الأدبية والعلمي علوم والعلمي رياضة والمتفوقين والمكفوفين ومتحدي الإعاقة، بعد مراجعة النتيجة وتحديد الأوائل وفق المجموع الأعلى، ثم الأحرف الأبجدية في كل اسم، لذلك سيكون هناك طلاب حاصلون على نفس الدرجات لكن ترتيبهم مختلف لاختلاف الأحرف الأبجدية، مثل الأول، والأول مكرر، وهكذا.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 عن طريق الدخول على الرابط الآتي (https://g12.emis.gov.eg).

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-06-1.4490025

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single