آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

إن وجبات الطعام في أغلب شركات الطيران كثيرا ما تحمل مفاجآت مزعجة، لكن ما حصل مع إحدى موظفات طاقم العمل صدم الجميع، حيث وجدت رأس ثعبان صغير داخل وجبتها.

وحسب الفيديو المتداول فقد وجدت موظفة SunExpress للطيران مفاجأة مرعبة داخل صحن الرافيولي بالخضار أثناء الرحلة من تركيا إلى ألمانيا.

وقالت المضيفة أنها جلست لتناول الطعام مع الطاقم أثناء الرحلة، وأكملت نصف طبقها قبل أن تُصدم برأس ثعبان صغير مموّهاً بين الخضار، وفق ما نقل عنها موقع “أستراليا بالعربي”

وصل المقطع إلى عدد كبير من الناس، ما دفع SunExpress لإيقاف عقدها مؤقتاً مع الممول الغذائي لحين إنهاء التحقيق.

وقالت تقارير كثيرة إن ميزانية الشركة المحدودة دفعتها للتعاقد مع ممولين غذائيين أقل جودة، وبالتالي حدوث أحداث متكررة مزعجة في وجبات الطعام.

وفي تقرير لشبكة الأخبار التركية Gazete Duvar وُثّقت حوادث سابقة لوجود عفن في أطباق المسافرين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-28-1.4484525

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single