آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

شهدت غرينلاند ذوباناً متصاعداً غير معتاد خلال الفترة بين 15 و17 يوليو الجاري، ما أدى إلى فقدان غطاء جليدي ضخم يكفي لملء 7.2 ملايين حوض سباحة بحجم أولمبي.

والتقط الحدث الدرامي في صورة قمر صناعي تكشف كيف غير 18 مليار طن من الماء الجاري المشهد تماماً.

والتقط القمر الصناعي «كوبرنكيوس» التابع للاتحاد الأوروبي المشهد الناجم عن تغير المناخ والذي يُظهر مناطق من اللون الفيروزي وظلالاً مختلفة من اللون الأزرق، بدل الحلة البيضاء من الجليد التي عادة ما تغطي تلك المناطق.

وعلى الرغم من حدوث العديد من حالات الذوبان في السنوات السابقة، إلا أن الذوبان الأخير أكبر بمرتين من المعتاد ويحذر الخبراء من أنه أسهم بشكل كبير في زيادة مستوى سطح البحر العالمي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-29-1.4485038

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single