آخر الأخبار العاجلة

طريفة الزعابي مديرة عامة للمركز الدولي للزراعة الملحية إكبا كأس مانشستر سيتي أبوظبي تنطلق فبراير 2023 السعودية ترصد القمر العملاق الأخير لسنة 2022 غداً دبا يتعادل أمام الحزم السعودي رحيمي يتطلع لظهور أكثر تميزاً مع العين طقس الإمارات غداً.. حار صحو إلى غائم جزئيا أحيانا حسم خلاف بين صديقين على استخراج تأشيرة عمل تطالب زوجها السابق بدفع قيمة سيارة اشترتها له بـ 375 ألف درهم 451 مليوناً أرباح «العربية للطيران» في النصف الأول السعودية.. وفاة 3 أشخاص بعد سقوط مركبتهم من منحدر في الهدا

image

لقي ثلاثة أطفال وسبعة بالغين مصرعهم في حريق بمنزل في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، وأصيب رجل إطفاء استُدعى إلى مكان الحادث بالرعب إذ وجد الضحايا هم أفراد عائلته.

وأكدت شرطة ولاية بنسلفانيا أسماء ستة من الضحايا، لكنها لم تحدد بعد أصغر الأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين خمسة وستة وسبعة أعوام.

وقال هارولد بيكر، وهو رجل إطفاء متطوع بشركة إطفاء بمنطقة “نيسكوبيك” بولاية بنسلفانيا، لوكالة أسوشييتد برس للأنباء إن القتلى هم ابنه وابنته ووالد زوجته وشقيقها وشقيقتها وثلاثة أحفاد واثنين من أقاربه.

قال إن الأطفال الثلاثة الذين لقوا حتفهم – ولدان وفتاة – لم يكونوا يعيشون في المنزل، وإنما كانوا في زيارة للقيام بأنشطة صيفية.

وتم فتح تحقيق جنائي لمعرفة سبب الحريق.

ويُعتقد أن الحريق بدأ في شرفة المنزل، في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-06-1.1656499

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single