آخر الأخبار العاجلة

معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي 951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات

image

في قصة مؤلمه تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية قصة مواطن سعودي توفي غرقاً في سيول منطقة رخو بمحافظة ينبع.

فقد تحدث ناشطون أن المتوفى دعا جيرانه إلى مائدة الإفطار في منزله، مساء أمس الأربعاء، إلا أنه توفي غريقاً قبل الإفطار، بعد أن جرفته سيول وادي رخو، وفق ما نشرته العربية.

وتداول مستخدمو التواصل مقطعا مصورا خلال عثور فرق الدفاع المدني بمحافظة ينبع على الجثمان، وذلك بمساعدة عدد من المواطنين المتطوعين.

وبدأت القصة عندما تلقت غرفة العمليات بالدفاع المدني بلاغاً عصر أمس، يفيد بسقوط شخص في سيول رخو، بعد هطول أمطار غزيرة ملأت الشعاب والأودية، وذلك قبل انتشاله متوفى بعد بحث استمر لساعات.

يذكر أن المركز الوطني للأرصاد نوه في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم بأن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد، تؤدي إلى جريان السيول ورياح نشطة على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير والباحة، بالإضافة لمرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-28-1.4424219

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single