آخر الأخبار العاجلة

بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة «أكاديمية أنور قرقاش» تعد دبلوماسيي المستقبل لتعزيز مسيرة النجاحات شرطة أبوظبي تنظم ملتقى يوم الشباب الدولي «التضامن بين الأجيال» دفاع مدني أبوظبي تنظم «تضامن الأجيال» احتفاءً باليوم العالمي للشباب

image

حوصر دب داخل سيارة زوجين لمدة 8 ساعات، بعد أن أُغلق باب خلفه في ولاية مونتانا الأمريكية.

وانطلق جهاز إنذار سيارة الزوجين، عندما كانت متوقفة خارج منزلهما ليلة الأربعاء الماضي، ليتبين فيما بعد أن دبا علق داخلها، بينما كان صغاره ينتظرونه في مكان قريبن بحسب ما ذكر الزوجان مايك وماريا بيلاتي.

وكان الزوجان يسمعان صوت طقطقة، بين الحين والآخر، واتضح أن الدب كان يقضم مقتنيات السيارة بصوت عال، ما أدى إلى تضرر أجزاء داخلية في، وفق رواية الزوج مايك بيلاتي.

وروى الزوج لقناة “كي تي في كيو”، أنه التواصل مع مركز الشرطة لإخباره بالحادثة، ليتم وصله فيما بعد بأحد موظفي الولاية المسؤول عن الحياة البرية والمتنزهات.

لكن، بعد مرور فترة من الوقت، قرر بيلاتي عدم انتظار المساعدة من الجهة المسؤولة، حيث استخدم عصا لفتح الباب من مسافة آمنة، لتحرير الدب، حسبما نقلت وكالة “يو بي آي” للأنباء.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-06-1.4490090

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single