آخر الأخبار العاجلة

«ارجع إلى المحطة فوراً» تنقذ حياة رائد فضاء روسي مصرع 16 رجل إطفاء في حريق مستودع للنفط في كوبا السعودية تحبط تهريب 2.25 مليون قرص مخدر مخبأة بطريقة شيطانية (فيديو) بيان من سفارة السعودية في تونس حول مقتل سعودي في بنزرت اشترت منزلاً فوجدت نفسها مالكة لحيّ بالكامل! أسترالية تطعن طفليها ليلاً على قارعة طريق سريع الكشف عن روبوت إنقاذ صيني فائق التكنولوجيا خلل في بطارية بدلة يفرض نهاية مبكرة لمهمة سير روسية في الفضاء مهرة النقبي.. نحّالة إماراتية في الـ 10 من العمر.. فيديو #هلا بالسفر.. مدينة جيرسون التركية.. رحلة إلى «عاصمة البندق موطن الكرز»

image

أطلق «دبي مول»، وجهة التسوّق والترفيه الأكثر استقطاباً للزوّار في العالم، «صفقة العام الكبرى»، التي تتيح للمتسوّقين فرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون درهم نقداً، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتماشياً مع الاحتفالات بمرور 25 عاماً على انطلاق مفاجآت صيف دبي. وسيتمكّن روّاد المركز التجاري الرائد من المشاركة في السحب عند إنفاق 500 درهم أو أكثر في أيّ من المطاعم، أو وجهات الترفيه، أو التسوّق في متاجر أبرز العلامات العالمية، إذ يمكنهم تقديم إيصالات الشراء في مكاتب الخدمة داخل ردهة النجمة، والحصول على فرصة ربح جوائز أسبوعية منها بطاقة هدايا إعمار بـ25 ألف درهم، إلى جانب الفرصة الذهبية للفوز بالجائزة الكبرى النقدية في نهاية الصيف.

ويهدف «دبي مول» إلى تقديم تجربة متكاملة لجميع المقيمين والزوّار لقضاء أوقات ممتعة خلال فترة الصيف، والاستمتاع بألذّ الأطباق والمأكولات، مع فرصة الفوز بجائزة «صفقة العام الكبرى». وسيعلن الفائز بالجائزة الكبرى في نهاية الموسم الصيفي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-02-1.1654797

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single