آخر الأخبار العاجلة

تفاصيل السرعات الرسمية وضبط الرادار في شوارع دبي وفق آخر تحديث «تونينو لامبورغيني» الإيطالي ينقل علامته إلى دبي الشهر المقبل نفاد باقات كبار الشخصيات لموسم القرية العالمية الـ27 بعد ساعة على طرحها الإمارات تخفف إجراءات التعامل مع كورونا الأشغال الشاقة لفتاة أردنية قتلت جدتها وسمَّمت والديها و3 من أشقائها بـ مبيد الصراصير ولادة نادرة لثلاثة توائم غير متشابهين في الشارقة طيران الإمارات تعزز عملياتها في جنوب إفريقيا طيران الإمارات تعزز عملياتها في جنوب إفريقيا تمرين الإماراتية تعرض سكين صيد بقيمة 150 ألف درهم تمرين الإماراتية تعرض سكين صيد بقيمة 150 ألف درهم

image

في حادثة مثيرة للدهشة، شاركت امرأة من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مقطع فيديو لدبين اقتحما منزلها، وتناولا الكعك الموجود على طاولة المطبخ.

وقالت أليس تيلور، إنها سمعت ضجة في مطبخها، ليتبين لها أن دبين اقتحما منزلها عن طريق النافذة، حسب «سكاي نيوز». وأَضافت تايلور: إن الحيوانات أكلت علبة الكعك التي تركتها على طاولة المطبخ، حسبما نقلت وكالة «يو بي آي» للأنباء. وأوضحت صاحبة المنزل أن الحيوانين أصدرا أصواتاً عالية، وغادرا في ما بعد من نفس النافذة التي دخلا البيت عبرها، مضيفة أن هذه المرة الثانية التي تدخل فيها الحيوانات لمنزلها.

وشاركت إدارة الموارد الطبيعية في ولاية ويسكونسن الشهر الماضي، صوراً لدب اقتحم منزلاً، وأجبر العائلة على التجمع في غرفة واحدة، قبل أن يتمكن حارس المنزل من إقناعه على الخروج.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-19-1.4478961

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single