آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة» ولادة أثقل صغير باندا في الأسر بالعالم في الصين

image

فارق مواطن روسي الحياة بعد أن هاجمه قطيع من الخنازير.

وجاء في بيان صادر عن مكتب المدعي العام في منطقة إيركوتسك الروسية: “فارق أحد سكان قرية تيلما بمنطقة أوسولسكي الحياة بعد تعرضه لهجوم من قطيع من الخنازير”.

وأضاف البيان: “كانت الحيوانات ترعى بالقرب من أرض الرجل، وعندما حاول الأخير طرد الخنازير هاجمه أحدها وعضه في ساقه.. الرجل فارق الحياة في منشأة طبية نتيجة نزيف شديد”.

وأشار البيان إلى أن ضباط إنقاذ القانون في المنطقة المذكورة يتحققون حاليا من امتثال السكان هناك لقوانين تربية الحيوانات.

من جهتهم، أشار سكان القرية التي توفي فيها الرجل إلى “أنهم تقدموا سابقا بشكاوى عديدة ضد صاحب قطيع الخنازير، وأن حيواناته طالما تجولت في أراضي القرية وتسببت بضرر في الممتلكات العامة والخاصة، وكان أطفال القرية يخشونها أيضا”، ووفق “روسيا اليوم”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-27-1.4483920

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single