آخر الأخبار العاجلة

ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95 «ذا جرين بلانيت».. رحلة في الغابات الاستوائية المطيرة وسط دبي

image

تحقق السلطات في ولاية جوجارات في غرب الهند منذ أمس الثلاثاء في حادث مقتل ما لا يقل عن 26 شخصا ونقل أكثر من 30 المستشفى بعد تناولهم خمورا مغشوشة.

ويُحظر بيع الخمور واستهلاكها في الولاية، التي ينتمي إليها رئيس الوزراء ناريندرا مودي، حيث لا يمكن سوى لمن يحملون تصاريح رسمية صادرة عن الحكومة استهلاك الخمور.

وقال راج كومار؛ وزير الداخلية في الولاية: إن الحادث يشمل منطقتين بها، مضيفا “فتحنا تحقيقا شاملا”، وفق ما نقلت عنه “مونت كارلو”.

وتنتشر الوفيات الناجمة عن تناول الخمور المنتجة بطريقة غير قانونية في الهند، حيث لا يمتلك سوى القليل من شاربي الخمر القدرة على شراء المشروبات ذات العلامات التجارية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-27-1.4483900

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single