آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

أعلنت الشرطة الأمريكية أنها ألقت القبض على رجل يشتبه في إطلاقه النار على موظف لدى ليدي غاغا ليسرق كلاب النجمة، بعد أربعة أشهر على إطلاق سراحه نتيجة خطأ إداري.

وفي بيان نُشر الأربعاء الماضي، أعلن المحققون التابعون لشرطة لوس أنجليس ووحدة المارشال الأمريكية المسؤولة عن ملاحقة الفارين، أنّهم ألقوا القبض على جيمس هاورد جاكسون في لوس أنجليس.

وتمت تخلية الشاب البالغ 19 سنة في 6 أبريل نتيجة خطأ إداري، وعرضت وحدة المارشال ما يصل إلى خمسة آلاف دولار كمكافأة لمن يوفر لها أي معلومة قد تفضي إلى القبض على الشاب.

ويُشتبه في أن هاورد جاكسون هو أحد أعضاء العصابة الثلاثة المتهمين بعملية خطف كلاب ليدي غاغا بعد إطلاقهم النار على الموظف راين فيشر الذي كان يتنزه برفقة كلاب البلولدوغ الفرنسية.

وأظهرت لقطات صورتها كاميرات المراقبة رجلين ينزلان من إحدى السيارات قرب الموظف قبل إطلاق النار عليه وإصابته في صدره. ثم خطف الرجلان كلبين من الثلاثة هما كوجي وغوستاف وفرا تاركين راين فيشر ينزف على الأرض. أما الكلب الثالث «ميس إجا»، فهرب قبل أن يعود لاحقاً إلى فيشر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-06-1.4489991

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single