آخر الأخبار العاجلة

تكريم طلبة «جامعة الإمارات» لجهودهم في تغطية «إكسبو دبي» خليجي يدفع 6000 درهم لجلب خادمة.. ولم تحضر رجل يقترض 244 ألف درهم من امرأة ويماطل في السداد لأول مرة بعد كورونا.. إسبانيا تقيم مسابقة الهرم البشري الكوليرا تودي بحياة 7 على الأقل في هايتي نقص الرقائق مستمر حتى نهاية 2023 العين يقتحم مربع الكبار «الزمن الضائع» يحرم الجزيرة من إنجاز تاريخي النصر يدفع ثمن الأخطاء والمرتدات سر الوصل 55 % المدافع الأجنبي في صالح الكرة الإماراتية

image

استعاد رجل فقد خاتم زواجه قبل 17 عامًا في قناة مائية صخمة لاحدى البحيرات، خاتمه قبل أيام فقط من احتفاله بالذكرى السنوية العشرين لزواجه.

واكتشف أحد السباحين في إحدى قنوات كولومبيا البريطانية خاتمًا في الماء، وكان في وضع جيد، فقام بتسليمه للشرطة على أمل الحصول على أصحابه.

وأصدرت حينها شرطة بينتيكتون بيانًا تبحث فيه عن صاحب الخاتم الذي عثر عليه في القناة من قبل سباح محلي، مشيرة إلى أن الخاتم محفور باسمي “ستيفاني ونويل”.

ولفت البيان الصادر عن الشرطة انتباه والد زوجة نويل نيسن والذي قال بعدها لشبكة “سي بي سي نيوز” : “اتصل بي والد زوجتي. لقد شاهد مقالاً في موقع إخباري آخر فأرسله لي قائلاً ، هل هذا لك؟”

واعترف نيسن إنه فقد خاتم زواجه في القناة قبل 17 عامًا. وقال: “لقد ضاع هذا الخاتم منذ فترة طويلة. كنت في حالة صدمة كاملة”.

وأوضح أنه وبعض الأصدقاء قضوا يومها نهارهم في القناة، ولم يدرك حتى عودته إلى سيارته أن الخاتم مفقود.

وقال إن الخاتم الذي أعيد إليه رجع في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لزواجه من زوجته ستيفاني ، لا يزال في حالة جيدة.

وأبدى الرجل المحظوظ دهشته لحفاظ الخاتم على جودته بعد كل هذه السنوات “لن تصدق مدى جودة شكله بعد 17 عامًا في مياه القناة. كنت سأفكر على وجه اليقين أنه سيتهالك من وجوده في المياه والرمال في كل تلك السنوات التي مرت عليه”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-23-1.1670714

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single